الوسطاء المعرفين

  • تحظى مالتيبانك بشهرة عالمية بفضل خدمات الوسطاء المعرفين التي تقدمها حيث تضم شبكة واسعة تضم أكثر من 3000 وسيطا معرفا حيث بدأ الكثيرون منهم الشراكة مع مالتيبانك منذ عام 2005. ونحن نقدر وسطائنا المعرفين تقديرا كبيرا ونقدم لهم أعلى مستويات العناية بالعملاء ذات الطابع الشخصي والتي تسمح لهم بتوسيع مجال أعمالهم.
  • وتشمل منتجات وخدمات الوسطاء المعرفين التي نقدمها، على سبيل المثال وليس الحصر، أفضل عمولات وعوائد الاسترداد النقدي في السوق، وتطبيقات قابلة للتعديل حسب الطلب لفتح الحسابات، ونافذة شاملة للوسطاء المعرفين والتي يمكنهم من خلالها متابعة الاسترداد النقدي وتحركات حساباتهم، ومجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل والأدوات التكنولوجية (بما في ذلك حسابات MAM و PAMM).
 
 

برنامج حق امتياز العلامة التجارية " Franchise"

  • إن العلامة التجارية لمجموعة مالتيبانك هي علامة تجارية قوية جدا وتدعمها منتجات غاية في القوة والشهرة. وفي عام 2016، اتخذ مجلس إدارة مجموعة مالتيبانك قراره بتوسيع نطاق تواجد المجموعة على الصعيد العالمي عن طريق برنامج فريد من نوعه لمنح حق امتياز العلامة التجارية...
  • ويمنح برنامجنا الخاص بحق امتياز العلامة التجارية لشركائنا فرصة ثمينة لتوسيع مجال أعمالهم عن طريق العمل تحت العلامة التجارية لمجموعة مالتيبانك والاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها ذلك.
  • وعندما تصبح من الشركاء الذين يستمتعون بحق امتياز العلامة التجارية ستحصل على تميز فوري باعتبارك منتسبا لمجموعة مالتيبانك، وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركاء الذين يستمتعون بحق امتياز العلامة التجارية يحصلون على مجموعة واسعة من المزايا الحصرية والتي تشمل مشاركة الأرباح والمصاريف، والدعم التسويقي، وأنظمة الاسترداد النقدي المرتفعة.
 
 

الوايت ليبيل

  • توفر مالتيبانك باقة تكنولوجية كاملة للوايت ليبيل لعملائنا من المؤسسات الراغبة في استخدام نظام التداول الخاص بهم بحيث يحمل هذا النظام الاسم والشعار الخاص بشركاتهم، مما يمنحهم إمكانية أن يصبحوا وسطاء مستقلين استقلالا تاما وهم يعرضون خدماتهم لتداول الفوركس والمعادن وعقود الخيارات والعقود مقابل الفروقات.
 
 

خدمات الوساطة الممتازة التي تقدمها مجموعة مالتيبانك

  • تفخر مجموعة مالتيبانك أشد الفخر بتقديم حلول الوساطة الممتازة والمقاصة، والتي يتم تقديمها بالتعاون مع شركاء مجموعة مالتيبانك من البورصات وكبرى البنوك وشبكات الاتصال الإلكتروني (ECN).
  • ويقدم قسم الوساطة الممتازة في مجموعة مالتيبانك الوصول المباشر في الوقت الفعلي لمصادر السيولة التي نتعامل معها، مما يوفر أضيق مستويات فروق الأسعار بين البنوك وأعلى مستويات عمق السوق، وفي الوقت نفسه فإن جميع التسويات تتم بشكل مركزي مع مجموعة مالتيبانك عن طريق التكنولوجيا المتطورة والسهلة الاستخدام والخاصة بالشركة والمستخدمة لإجراء أعمال المقاصة من خلال تحديد صافي مراكز التداول والأرباح والخسائر التي حققها العملاء مع البنوك وغيرها من مزودي السيولة الكثيرين الذين نتعامل معهم.

Introducing Brokers

  • Multibank is recognized worldwide for its Introducing Broker service with a network of over 3,000 Introducing Brokers many of whom have partnered with Multibank since 2005. We value our Introducing Brokers and offer them the highest levels of personalized customer care which allows them to expand their business.
  • Our IB products and services include, but are not limited to, industry leading commission and rebate returns, customized account opening applications, full IB account panel enabling the monitoring of rebates and account movements, a wide range of trading instruments, analysis and technology tools (including MAM and PAMM accounts).

Franchise Program

  • MultiBank is a powerful brand backed by powerful products. In 2016, the Multibank Board of Directors took the decision to expand its presence worldwide through an industry unique franchise scheme...
  • Our franchise program provides our partners with the perfect opportunity to expand their business by tapping into the Multibank brand and the benefits that come with it.
  • When you become a franchise partner your business will gain instant recognition as a MultiBank affiliate, in addition franchise partners of Multibank receive wide ranging exclusive benefits including expenses and revenue sharing, marketing support and higher rebate schedules.

White Label

  • Multibank offers a full white label technology package for institutional customers who require their own proprietary trading system, branded in their corporate name, which allows them to become fully independent brokers that offer FX, metals, options and CFDs.

Prime Brokerage offered by Multibank Group

  • Multibank Group is proud to offer Prime Brokerage and Clearing solutions, offered in collaboration with Multibank Group’s partner exchanges, top tier banks and ECN’s.
  • The Multibank Group Prime Broker Division offers real time, direct access to our liquidity sources, offering the tightest bank spreads and highest levels of bank market depth, while all Settlement will be done centrally with the Multibank Group through its state of the art seamless clearing technology by setting off the net trading positions and PLs realized by our Customers with our Multiple liquidity provider Banks.
become our partner IB
Register for a call back